دورة اللغة الإنجليزية للتأهيل الأكاديمى

تتوائم دورات ومناهج اللغة الإنجليزية مع معايير الإطار المرجعي الأوروبي المشترك. وتركز الدورات على تحسين الثقة والطلاقة لدى الطالب من خلال توفير الفرص الكافية لممارسة اللغة واستخدام التمارين العملية قدر الإمكان جنباً إلى جنب مع المواد الدراسية.

تعمل دورات اللغة الإنجليزية العامة على تطوير مهارات تعلم اللغة الأربعة (القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة) وتركز في سياق متواصل على إتقان القواعد. يلتحق الطالب بالدورة الملائمة لمستواه (من أصل 12 مستوى) بعد حصوله على اختبار دقيق لتحديد المستوى و يحصل الطالب خلال الدراسة على مجموعة من الاختبارات التي تظهر مدى تحسن مستواه. ويحدد الاختبار النهائي إمكانية انتقال الطالب إلى المستوى التالي في السلسلة كما يحدد إمكانية تقدم الطالب إلى أحد اختبارات اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها من جامعة كامبردج.

هناك ايضا اختبار آيلتس (نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي) هو تقييم لمستوى اللغة الإنجليزية بأعلى مواصفات الجودة والسلامة معترف به عالمياً ومتوفر بسهولة في جميع أنحاء العالم. سيساعدك برنامج الإعداد لاختبار الآيلتس في التعرف على الاختبار وتحسين مهارات اللغة الإنجليزية لديك لاجتياز اختبار الآيلتس بنجاح. يتعمق البرنامج في الوحدات الأربعة للاختبار ويقدم لك استراتيجيات أفضل لإعدادك للاختبار النهائي كما يقدم لك اختباراً تجريبياً. يتقدم لاختبار الآيلتس الدارسون المهتمون باستخدام اللغة الإنجليزية لأغراض أكاديمية أو بأغراض الهجرة والالتحاق بالجامعات الخارجية.

إن مناهجنا لتدريب الآيلتس شاملة وفعالة ويتمتع مدرسونا بخبرة عالية لتدريبك على كافة جوانب الاختبار وتزويدك بما يضمن اجتيازك للاختبار بنجاح. مدة البرنامج ثمانية أسابيع والدورات متوفرة في الصباح والمساء. ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *